Considerations To Know About التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



إذا أردنا تمكين النساء من تقلُّد مناصب قيادية، فعلينا إثبات ذلك فعلاً وليس قولاً فقط؛ وذلك عن طريق إجراءات جديَّة واقعية تساعد على تطويرهنَّ المهني.

مجلس الوزراء يدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات اليوم الوطني لنصرة غزة والمعتقلين السبت المقبل

اجتماعات ولقاءات مع صناع القرار حول أهمية تبني ومأسسة عمليات تدقيق النوع الاجتماعي.

شركة أو نقابة إعلام قسم وزاري سلطة محلية أو إقليمية جمعيات البحث و التعليم جمعيات البحث و التعليم قسم وزاري سلطة محلية أو إقليمية شركة أو نقابة إعلام

*جميع متدربات أصالة نساء وهذا ييسر تدريب النساء في الميدان، لكن هذا لا يعني أن التدريبات تقتصر على النساء فقط، بل قامت أصالة بتدريب العديد من الرجال أيضاً ضمن خدمات بناء القدرات خصوصاً في تدريبات النوع الاجتماعي.

بناء قدرات النساء بجوانب الحكم المحلي من عضوات شبكة نشميات.

لا تطلب أي شيء من شخص تعرفت عليه للتو، ولا تعرف عنه الكثير.

يساعد التشبيك في بناء سمعة جيدة لشركتك، اهتمامك بالفعاليات يعزز الثقة بشركتك، وبمدى اهتمامك بالتطوير وبناء العلاقات الجادة.

ومن ناحيتها قالت مسؤولة من مؤسسة كير العالمية بثينة مزيد، أن مؤسسة كير تعنى بقطاع التمكين الإقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الإقتصاد لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة اللمكنة للنساء الرياديات، مشيرة الى أنهم قاموا بجمع السيدات الحرفيات لتعريفهم بالخدمات التي يقدمونها للمحافظة، وأهمها الخدمات التي تخلق للسيدات الإستفادة منها، وذلك نوع من أنواع التشبيك ما بين المؤسسات والرياديات، موضحة على أنهم ركزو في هذه الورشة على السيدات ذوات الإحتياجات الخاصة لأنهن من الفئات المهمشة، وهم بحاجة للدعم والتمكين الإقتصادي، مشيرة الى أن هذه المؤسسات الشريكة في الورشة تساعدهم بتطوير المنتجات الخاصة بالسيدات بحيث تكون ملائمة لإحتياجات السوق.

.. اقرأ المزيد تقدم أصالة مجموعة من خدمات بناء القدرات الموحدة استجابة للاحتياجات الملحة للنساء الريفيات وتصر على ضرورة تزويدهن بتدريب مجتمعي بمواصفات محددة.

تعود مسؤولية ما ورد في هذا المحتوى إلى منتدى سيدات الأعمال، والتي لا تعبّر بالضرورة عن آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو الحكومة الأمريكية.

ياسمين البغاري. مؤسسة ومديرة شركة فوياج كما يشير اريك أسمر، مدير المركز المغربي للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية إلى انه “ينبغى أن تركز تغييرات السياسة على التعليم الذي يشجع ريادة الأعمال”.

انضموا إلينا في سعينا لرسم مستقبل واعد للمرأة الفلسطينية في القيادة والتمكين المهني.

أجرِ استطلاعاً لمعرفة المجالات التي يمكن للمنتورز تقديم المنتورينغ فيها، شاهد المزيد على سبيل المثال: المبيعات والتسويق والقيادة.

Report this wiki page